الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / برامج كمبيوتر / كودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو لويندوز 7

كودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو لويندوز 7

كودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو لويندوز 7 ،  تنزيل برنامج كودك يكون من اهم البرامج التى يبحث عنها الكثير من الاشخاص، وذلك لان الكودك له قاعدة شعبية فى كثير من الدول ويتوفر به الكثير من المميزات التى تساعد على تشغيل جميع الصيغ والامتدادات الخاصة بملفات الوسائط المتعددة ، ومن موقع مركز الفوائد العامة يقدم لكم رابط مباشر لتحميل برنامج Windows 7 Codecs مجانا موجود اسفل المقال، ويوفر لك برنامج كودك المتعة والجودة العالية عند مشاهدة الفيديوهات او الاستماع الى الملفات الصوتية المختلفة، وفى السطور التالية سوف نتعرف على خصائص برنامج الكودك .

برنامج كودك Windows 7 Codecs لتشغيل جميع صيغ الفيديو على الويندوز للكمبيوتر رابط مباشر

ما هو برنامج الكودك Windows 7 Codecs ؟

برنامج الكودك هو افضل البرامج التى تستخدم فى تشغيل جميع الصيغ والامتدادات الخاصة بملفات الفيديو، سواء كانت هذه الفيديوهات موجودة على الكمبيوتر او تم تحميلها من على الانترنت، كما ان البرنامج له نسخ واصدارات اخرى كى يتمكن الشخص من استخدام البرنامج على الهواتف المحمولة، وعلى الرغم من وجود العديد من البرامج التى تعمل على تشغيل صيغ الفيديو وتحرير الفيديو مثل برنامج eagleget وغيره من البرامج الاخرى، الا ان برنامج Windows 7 Codecs يوجد به المميزات التى لم تتواجد فى البرامج الاخرى .

يدعم برنامجك الكودك جميع انواع صيغ الفيديو والتى منها ( MKV ،AVI ،MOV ،MPG ،MP4 ) وغيرها من الصيغ الاخرى، فلا يوجد فيديو لم تتمكن من تشغيله مع استخدام برنامج الكودك، فيوفر لك البرنامج مجموعة من الاعدادات التى من خلالها تستطيع التحكم فى الفيديو الذى تشاهده ، كما ان البرنامج يدعم التعامل مع انظمة تشغي الويندوز المختلفة، ويتميز بسهولة الاستخدام لانه يحتوى على عناصر بسيطة وسهلة ولا تحتاج الى معرفة سابقة .

برنامج كودك Windows 7 Codecs لتشغيل جميع صيغ الفيديو على الويندوز للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج كودك لتشغيل صيغ الفيديو Windows 7 Codecs للكمبيوتر :

يتميز برنامج الكودك انه يدعم ملفات الترجمة للغات المختلفة، وذلك لأنه عندما يتم المشاهدة على الفيديوهات الاجنبية تستطيع استخدام ملفات الترجمة للترجمة الى اللغة العربية التى تمكنك من فهم الفيديو عند مشاهدة احد الافلام او المسلسلات .

يحتوى برنامج Windows 7 Codecs على قائمة تستطيع من خلالها تشغيل مجموعة من الملفات او الفيديوهات بشكل متتالى او عشوائى مما يوفر عليك الوقت والجهد فى تشغيل كل فيديو على حدة .

يمكنك التحكم فى حجم الفيديو من خلال استخدام برنامج كودك من خلال تكبير او تصغير الصورة ، كما انه يمكنك التحكم فى مستوى شدة الصوت ودرجة الاضاءة وتباين الالوان .

يتميز برنامج تشغيل صيغ الفيديو انه يتوفر به الجودة والكفاءة العالية عند تشغيل الفيديوهات من خلال تقديم صورة واضحة وصوت نقى خالى من التشويش، بالاضافة الى امكانية استخدام ادوات تحرير الفيديو وقص جزء معين من الفيديو والاحتفاظ به، بالاضافة الى امكانية اخذ لقطات من الشاشة والاحتفاظ بها على هيئة صور .

تحميل برنامج كودك Windows 7 Codecs لتشغيل جميع صيغ الفيديو على الويندوز للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *