wondershare video converter ultimate كامل

wondershare video converter ultimate كامل ، برامج تحويل صيغ الفيديو تعتبر من أهم البرامج التى يحتاج إليها العديد من الأشخاص نظراً المستخدمين فى حاجة إلى إستخدام برامج تحويل الصيغ كى يتم تشغيل الفيديو على أى جهاز سواء على الهواتف المحمولة، أو على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب .

برامج تحويل صيغ الفيديو كثيرة جدا ولكل برنامج المميزات والخصائص التى تميزه عن غيره من البرامج ومن أشهر برامج تحويل صيغ الفيديو برنامج AVS Image Converter وغيره من البرامج الأخرى التى تساعد على تحويل صيغ الفيديو من صيغة إلى صيغة أخرى، وفى هذا المقال سوف نتحدث عن واحد من أفضل برامج تحويل الصيغ وهو برنامج wondershare video converter ultimate وسوف نتحدث عنه بالتفصيل فى السطور التالية .

برنامج wondershare video converter ultimate لتحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر رابط مباشر

يقدم لنا موقع مركز الفوائد العامة رابط مباشر لتحميل برنامج wondershare video converter ultimate موجود أسفل المقال، الذى يكون مهمته الأساسية هو تحويل صيغ الفيديو من صيغة إلى صيغة أخرى، كما أن البرنامج يحتوى على مجموعة من الأدوات التى تستخدم فى التعديل والتحرير على مقاطع الفيديو .

ما هو برنامج wondershare video converter ultimate ؟

برنامج wondershare video converter ultimate واحدة من أفضل برامج تحويل الصيغ الذى يحتوى على العديد من المميزات التى تمكن المستخدم من تشغيل أى فيديو على أى جهاز، فهناك بعض المشاكل التى تواجه المستخدم عند تشغيل أحد الفيديوهات على الهاتف فلم يتمكن من التشغيل نظراً الفيديو لم يدعم صيغة البرنامج الموجود على الجهاز، ولكن مع إستخدام برنامج wondershare video converter ultimate تجد الحل من إختيار الصيغة المناسبة إليك والتحويل إليك .

يدعم برنامج تحويل صيغ الفيديو الكثير من صيغ وإمتدادات الفيديوهات المختلفة والتى منها mp4 , swf , wav وغيرها من الصيغ الأخرى، كما أن البرنامج يتوفر به العديد من الخدمات الأخرى التى يقدمها للمستخدم والتى تمكنه من تصوير سطح المكتب أو أى نافذة مفتوحة على الجهاز ومن خلال البرنامج يتم تحويلها إلى صور متحركة .

برنامج wondershare video converter ultimate لتحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج wondershare video converter ultimate لتحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر :

لم يكتفى برنامج wondershare video converter ultimate بتحويل صيغ الفيديو فقط ولكنه يوفر مجموعة من الأدوات التى تمكن المستخدم من التحرير والتعديل على الفيديو بشكل جيد، ومنها أدوات الكتابة التى تمكنك من كتابة العبارات والجمل التوضيحية على الفيديو، وعمل تزامن بين ظهور المشهد والجملة، ويمكنك التحكم فى شكل ولون الخط المستخدم .

يتوفر فى برنامج wondershare video converter ultimate أدوات الدمج التى تمكنك من دمج مجموعة من مقاطع الفيديو فى ملف واحد، كما أنه يمكنك قص الجزء الذى لم ترغب بوجود فى الفيديو ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أخذ لقطات من الشاشة والإحتفاظ بها على هيئة صور .

يتميز برنامج تحويل الصيغ بسهولة اللإستخدام وأنه يحتوى على واجهة إستخدام بسيطة يسهل التعامل مع العناصر والأدوات الموجودة بها لأنها واضحة ومفهومة .

تحميل برنامج wondershare video converter ultimate لتحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *